اوبر ايتس

وكيل أوبر إيتس Uber Eats ومميزات وعيوب واسعار الخدمة

أوبر إيتس Uber Eats هو من أحد خدمات التي أطلقتها شركة اوبر في الفترة الأخيرة، ويختص ذلك التطبيق الالكتروني بتوصيل الطعام للعملاء، وتعمل تلك الخدمة فيما يقرب من 200 مدينة حول العالم من بينهم مدينة القاهرة، وصرح المدير التنفيذي لشركة أوبر “بارني هارفورد” بأنه تطبيق أوبر ايتس هو من أكبر خدمات توصيل الطعام والوجبات للمنزل في العالم والذي يأتي في المرتبة الثانية بعد الصين.

ما هي تطبيق أوبر إيتس؟

أوبر إيتس Uber Eats هو ذلك تطبيق إلكتروني الأول من نوعه في مصر، والذي يساعد العميل علي اختيار الطعام المفضل لديه وطلبه من خلال الابلكشن، ثم تحديد موقعه علي الخريطة، وتقوم الشركة بعد ذلك بتلقي الطلب وتوصيل الخدمة من خلال أحدي السائقين التابعين للشركة، ويساعدك التطبيق علي معرفة العديد من المطاعم المختلفة المتواجدة بالقرب منك.

أين يعمل أوبر إيتس؟

تعمل خدمة أوبر إيتس فيما يقرب من 200 مدينة متواجدة في 32 دولة، وتضم الخدمة أيضا فيما يزيد عن 80 ألف مطعم للوجبات الجاهزة، ومن أشهر المدن الداعمه للتطبيق كلا من الإمارات والسعودية وأمستردام وجوهانسبرج وبروكسل واستكهولوم وجاكرتا وميلان وميامي وموسكو وسيدني.

مميزات أوبر إيتس

  • تساعدك تلك الخدمة في عملية إيصال الوجبات إلى المستخدمين خاصة المطاعم الغير داعمه لخدمة توصيل الطعام للمنزل.
  •  تقدم الشركة العديد من العروض والخصومات علي وجبات الطعام من خلال promo code
  • توفير الوقت والجهد في عملية توصيل الطعام للمنزل.
  • ويمكنك متابعة سير رحلة السائق الذي سيوصل لك الطعام ، ومعرفة الوقت المتبقي أمامه حتي يصل إليك.
  • يمكنك دفع حساب الطلب كاش أو من خلال التطبيق.

العمل في أوبر إيتس

إذا كنت ترغب في الانضمام لوكيل اوبر إيتس وتصبح كابتن مباشر مع شركة اوبر، فقم بارسال الاوراق المطلوبة للشركة وهي رخصتين قيادة وصورة بطاقة من أجل التقديم للعمل في الشركة، وذلك للحصول علي مميزات الكابتن المقدمة من شركة اوبر، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بالرقم 01018977111.

كيف يتم حساب التكلفة في أوبر إيتس؟

تقوم الشركة بحاسب تلك الطعام الذي طلبه العميل، بالاضافة إلي حساب تكلفة حجز خدمة أوبر إيتس، بجانب ضرائب الطعام، ثم تضع السعر النهائي لاوردر في خانة تكلفة الخدمة

كيف يتم حساب الوقت الذي يصل فيه الطعام 

يمكنك حساب الوقت المتوقع وصول الطعام فيه من خلال حساب المسافة التي سوف يقطعها سائق أوبر إيتس وبين المطعم، بجانب الاعتماد علي متوسط إعداد الوجبة في المطعم.

كيف يعمل التطبيق أوبر إيتس؟

  •  قم بتحميل التطبيق علي هاتفك من خلال تنزيله من متجر بلاي
  • ثم فتح التطبيق وتحديد عنوانك والمطاعم القربية منك، واختيار الطعام
  • ثم يأتي هنا دور الشركة بعملية توصيله إليك من خلال السائقين العاملين بالشركة.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!